Makalenin içeriği istanbul müze kart geçen yerler hakkında açıklığa kavuşacak. istanbul müze kart geçen yerler hakkında bilgi sahibiyseniz, bu جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد makalesinde Hometown Inn ile istanbul müze kart geçen yerler’yi keşfedelim.

Yeni güncellenen جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد içindeki istanbul müze kart geçen yerler ile ilgili içeriğe genel bakış

Videoyu buradan görüntüleyin

SEE ALSO  Hasan Can Kaya: Konuşanlar 11 Yerden Ret Yedi | Güngören’den Zirveye | istanbulun nesi meşhur hakkında en eksiksiz bilgilere genel bakış

Bu hometown-inn.com web sitesinde, kendiniz için daha yararlı anlayışa sahip olmak için istanbul müze kart geçen yerler dışında bilgi ekleyebilirsiniz. Hometown Inn sayfasında, sizin için her gün her gün yeni ve doğru içeriği güncelliyoruz, En eksiksiz bilgiyi size getirme arzusuyla, Kullanıcıların internette mümkün olduğunca çabuk düşünme ekleyebilmelerine yardımcı olun.

Konuyla ilgili içerik istanbul müze kart geçen yerler

جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد ما عليك سوى الانتساب إلى هذه القناة للاستفادة من المزايا: لو عجبك الفيديو متنساش تعمل لايك وسبسكريب وتفعل الجرس علشان يجيلك كل جديد رابط حسابي على instgram رابط حسابي علي facebook رابط حسابي علي tiktok #Ahmed_Yassen #اسطنبول #احمد_ياسين .

SEE ALSO  Dugun.com Lifepark | En doğru life park buca giriş ücreti ile ilgili tüm içerikler

Bazı resimler istanbul müze kart geçen yerler hakkındaki bilgilerle ilgilidir

جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد
جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد

Görüntülediğiniz جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد hakkında haber okumanın yanı sıra, Ardından, HometownInn ‘nin hemen aşağıda yayınladığı daha fazla içerik keşfedebilirsiniz.

Burayı tıklayın

istanbul müze kart geçen yerler ile ilgili öneriler

#جولة #داخل #المتحف #الاسلامي #في #منطقة #السلطان #احمد.

السياحة في اسطنبول,اسطنبول,اسطنبول الان,اخر الاسعار في اسطنبول,احمد ياسين,ahmed yassen,ahmed yassen istanbul,istanbul,istanbul vlog 2022,istanbul travel,اسعار الملابس في اسطنبول,الاسعار في اسطنبول اليوم,التسوق في اسطنبول,السفر الي تركيا,السياحة في تركيا 2022,جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد,السياحة في تركيا,جولة في اسطنبول,كارت اسطنبول السياحي,كارت اسطنبول المتاحف,شراء كارت اسطنبول,شراء كرت اسطنبول,المتحف الاسلامي في اسطنبول,تركيا,سياحة.

SEE ALSO  ... KARAVAN KOMBİ.. | karavan kombisi ile ilgili yeni güncellenen içeriğe genel bakış

جولة داخل المتحف الاسلامي في منطقة السلطان احمد.

istanbul müze kart geçen yerler.

istanbul müze kart geçen yerler bilgisiyle HometownInn güncellemelerinin sizin için yararlı olacağını umarak daha fazla yeni bilgi ve bilgiye sahip olmanıza yardımcı olacağınızı umuyoruz.. hometown-inn.com istanbul müze kart geçen yerler hakkında bilgi izlediğiniz için içtenlikle teşekkür ederiz.

  1. Sana Rima diyor ki:

    شكرا كتير حلو سبحان الله انا نزلت بسلطان احمد مرتين وما عرفت هالمتحف شكرا هالمرة حشوفه ان شاء الله
    بس اول مرة اخدونا على متحف فيه اشياء من ايام الرسول عليه افضل الصلاة والسلام وسيوف وثياب ومصلايات هيدا متحف شو ؟؟ ووين بيكون ؟؟

  2. لمياء الصالحي diyor ki:

    معلومه بسيطه. اضيفها على كلامك اخ احمد .المتحف الاسلامي هو نفسه قصر ابراهيم باشا.اللي شافو. مسلسل حريم السلطان حيعرفوه. تحول لمتحف

  3. Ghada Talaat diyor ki:

    بشوف فيديوهاتك دايما بفرحه وسرور لأن كل لقطات التصوير اللي تقوم به قيمه وجميله وتجعلنا متشوقين لرؤية هذه المتاحف الرائعة والمقتنيات الثمينه الاسلاميه والفنيه عموما واللش كل الشكر لك والإمتنان لجهدك الوضح .

  4. Mero Jojo diyor ki:

    ايه يابني الجمال ده علي كل كلمه قلتها بكل فديوهات ماشاءالله موضح كل شئ وفكرتنا بايامي باسطنبول وخلتني عايزه اجي واخد رقمك واكلمك عشان لو احتجت شي بالطرق

  5. dayaghass diyor ki:

    سلام اخ احمد , شكرا على مشاركتك لنا بهذا الفيديو وتمنياتي لك بالتوفيق ولكن اتمنى عليك توخي الحذر عندما تعطي معلومات غير صحيحة التي تذكرها , مثلا كلفة ركوب الباص هي ليست اسطنبول كارت بل هي باصات سياحية خاصة كلفتها اكثر بكثير HOP ON HOP OFF

  6. Haifa Abderrahmen diyor ki:

    اهلا بيك متابعة من تونس ارجو منك ان تدلني كيف اشتري بضاعة بالجملة المفروشات وديكور البيت و كيف اشحن وكيف اتحصل على شخص يحمل البضاعة الى شركة الشحن أرجوك في اقرب وقت

  7. صادق الكلمه diyor ki:

    هذه الجوله التي قام بها الأستاذ/ أحمد تعد من وجهة نظري جوله ( مميزه) إن لم تكن ( نادره), قد تستغربون كلماتي هذه ولكنها الحقيقه!!
    هذا المكان أو هذا المتحف الذي قام بأخذ جوله فيه الأستاذ/ أحمد كان مقرا للصدر الاعظم ابراهيم باشا في عهد السلطان/ سليمان القانوني والصدر الاعظم آنذاك تعادل مكانته ( رئيس الوزراء) حاليا وكان من اقرب المقربين للسلطان سليمان القانوني وذراعه اليمين, طبعا تم تحويل قصره المشار اليه الي متحف كما شاهدنا من خلال جولة الاستاذ/ احمد الجميله جدا والنادره والمميزه وذكرت ذلك في بداية تعليقي لكون هذا المتحف او هذا القصر لم يسبق وأن استطاع أحد من قبله تغطيته بالتصوير , ويبدو لي اما انهم سمحو في الآونه الأخيره أو أن الاستاذ/ احمد قام بالتصوير بطريقه فنيه وذكيه بحيث لم يشعر احد بأنه يقوم بذلك..
    بكل الاحوال الحقيقه جوله مميزه ورائعه وجميله بل ونادره يشكر عليها الأستاذ/ احمد ملاحظ مجهوداته كبيره جدا في تركيا وتحديدا اسطنبول ماقصرت شكرا جزيلا احترامي لك وللجميع…..

  8. Ghada Talaat diyor ki:

    اتمني يكون عندهم في المتحف الإسلامي مثل كل المتاحف ، قسم تذكارات يكون فيه بعض نماذج copy من الاعمال .

  9. Ghada Talaat diyor ki:

    كلمة شكرا يجب أن نقولها لحضرتك مئات المرات لتعريفك لنا وتصويرك للمتحف الإسلامي ، يا له من متحف رائع اللوحات الإسلاميه والكتابة العربيه للقرآن الكريم هو الجمال نفسه ، شكرا لك يا استاذ أحمد .

  10. Ghada Talaat diyor ki:

    في زيارتي إلي أمستردام في هولندا منذ أربعة سنوات حيث ذهبت خصيصا لزيارة المتاحف التي بها الأعمال الفنيه ولوحات الفنان فينسنت فان جوخ ، عند شراء التذكره للدخول عرضوا عليا شراء كارت يغطي دخول جميع المتاحف الفنيه وهي كثيرة في امستردام وكذلك مدينة لاهاي وكان هذا الكرت ليس رخيص ولكن اقل كثيرا من شراء تذاكر دخول لكل متحف ، وقد إشتملت هذه المتاحف علي اللوحات الفنيه لعدة فنانين من هولندا وغيرها .

  11. Ghada Talaat diyor ki:

    يعني بسألك لو سمحت عن معومة ما هي المتاحف والأماكن التي يمكن دخولها بكارت المتاحف السياحي ؟ طبعا لما إنت إشتريت الكرت مكتوب عندهم هذه المعلومه ؟

  12. Ghada Talaat diyor ki:

    شكرا جدا علي المعلومه القيمه كارت زيارة المتاحف ، يعني نشتري الكارت وندخل به أي متحف ؟ يعني بالكارت السياحي ندخل المتحف الاسلامي ، ممكن حضرتك تقول لنا ما هي المتاحف اللي ممكن دخولها بهذا الكارت ؟ يعني هل أيا صوفيا ؟ هل توب كابي ؟ هل دولمه بهجه ؟ هل اماكن اخري ؟

  13. صالح عصمان diyor ki:

    يااحمد جولة داخل المصانع الشكلاطة والكيكة والحلقوم واماكن مطابع اكياس البن والزريعة
    هذي المرة الثالثة اطلب منك للعلم

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.